الهيئة- السودان:

اعتمادة الدورة الثالثة

عقدت الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القران الكريم والسنة النبوية المطهرة الدورة التدريبية الرابعة للأئمة والدعاة في العاصمة السودانية الخرطوم وذلك برعاية وزير الإرشاد والأوقاف السوداني الأستاذ/ الفاتح تاج السر.
واشتملت الدورة على ثماني جلسات تدريبية نظمها مكتب الهيئة في السودان، وشارك فيها عدد من العلماء والمتخصصين من مكتب الهيئة في جمهورية مصر العربية.
وحضر فعاليات الدورة أكثر من ستين مشاركا من مختلف ولايات السودان، وذلك بالتعاون مع إدارة المركز القومي لتدريب وتأهيل الدعاة وقد خاطب المشاركين في الدورة كل من معالي الشيخ / محمد مصطفى الياقوتي وزير الدولة بوزارة الإرشاد والأوقاف ومعالي الدكتور / مبارك محمد علي المجذوب مدير مكتب الهيئة في السودان والأستاذ / حامد يوسف ادم وكيل وزارة الإرشاد والأوقاف والشيخ / كمال رزق مدير عام المركز القومي لتدريب وتأهيل الدعاة في الوزارة وقد زود مكتب الهيئة في السودان المشاركين في الدورة بكتاب منهج الإعجاز العلمي وشهادة المشاركة في الدورة.
وتزامنا مع الدورة ألقى عدد من الأساتذة المشاركين في محاضرات في الجامعات ومراكز البحث، وفيها محاضرة بعنوان الإعجاز العلمي في بيوت الحشرات للدكتور / يحي وزيري ومحاضرة بعنوان شواهد الحق في الإعجاز العلمي للدكتور / حنفي مدبولي وأخرى بعنوان الإعجاز العلمي في بعوضة فما فوقها للدكتور/ مصطفى إبراهيم .

اعتمادة الدورة الثالثة