اجتماع لهيئة الإعجاز العلمي للقرآن والسنة

تعقد الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة اجتماع مجلس إدارتها السابع في مقر رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة الاثنين المقبل وذلك برئاسة الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام للرابطة رئيس مجلس إدارة الهيئة.
وأوضح الأمين العام للهيئة الشيخ الدكتور عبدالله بن عبد العزيز المصلح، أن المجلس سيناقش في اجتماعه عددا من الموضوعات المتعلقة بقضايا الهيئة وبرامجها وأنظمتها مع استكمال النظر في الخطة الاستراتيجية التي أعدتها الهيئة لعمل إدارتها ولجانها، وأضاف أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن مناقشة القضايا المالية، وإقرار الحسابات الختامية، الميزانية التقديرية للعام الهجري 1434 هـ واستعراض التقرير الختامي، الخاص بالمناشط التي نفذتها الهيئة خلال العام الهجري المنصرم، كما سيدرس الاجتماع الخطة الجديدة لعمل الهيئة للعام الهجري 1434هـ.


وأشار المصلح إلى أن الأمانة العامة للهيئة أعدت مشروعا لعقد المؤتمر العالمي الحادي عشر للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة سوف يتم عرضه خلال الاجتماع لدراسته ومناقشة البنود التي تحتاج إلى استكمال. يذكر أن المجلس يضم في عضويته مندوبين من الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة والسودان، وبقية الأعضاء من المملكة.