اللجنة النسائية – الطائف:
برعاية كريمة من معالي محافظ محافظة الطائف الأستاذ/فهد بن عبدالعزيز بن معمر وبحضور فضيلة الأمين العام للهيئة الشيخ الدكتور عبدالله بن
ملتقى الطائف الثالث عبدالعزيز المصلح وبعض أعيان محافظة الطائف انطلق في المحافظة فعاليات ملتقى ومعرض الإعجاز العلمي الثالث على مستوى الطائف بعنوان "كنوز مشرقة من القرآن الكريم والسنة النبوية" وذكرت د. ليلى ظفر مديرة اللجنة النسائية للإعجاز بالطائف أن الملتقى يهدف الى إبراز حقائق الإعجاز العلمي عن طريق الربط بين الفكر العلمي والإيماني وفق منهج علمي واضح، ويسعى هذا الملتقى لبث ثقافة الإعجاز العلمي وغرس أهدافه كوسيلة دعوية تنطلق من مبدأ الدعوة إلى الله بالتي هي أحسن.
كما قدم فضيلة الأمين العام ضمن برنامج الافتتاح للملتقى محاضرة عن الاعجاز العلمي بحضور معاليه ثم شرف معالي المحافظ وفضيلة الأمين حفل التكريم الذي أقيم تكريما لجهود الرعاة والمشاركين بالملتقى وقدم فضيلة الأمين العام هدية تذكارية لمعاليه ونسخة من إصدارات الهيئة تكريما لجهوده ودعمه للإعجاز العلمي ونشاطه بالمحافظة .
وعلى مدى ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الأحد 1-3جمادى الآخر لعام 1433 تواصلت فعاليات هذا التجمع العلمي وسط حضور كثيف للتعرف على الجديد في هذا المجال وآخر أوجه الإعجاز العلمي التي كشفها العلم الحديث .
الجدير ذكره أن رسالة الإعجاز العلمي في القران والسنة تعتبر أداة من أدوات الحوار مع جميع الثقافات والحضارات المختلفة كون هذه الرسالة تقوم على عاملين أساسين هما العلم والسلم وهذا ما دعا له خادم الحرمين الشريفين من خلال مبادراته التاريخية لحوار الأديان والحضارات.

 

ملتقى الطائف الثالث

 

ملتقى الطائف الثالث