الهيئة_ جدة


في سياق المناشط السنوية لمكاتب الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة برابطة العالم الاسلامي نظم مكتب الهيئة بمحافظة جازان زيارة لدولة كينيا استمرت لأربعة أيام متتالية التقى خلالها وفد الهيئة بعدد من المسئولين والدعاة بدولة كينيا ومثل الوفد الزائر مدير وأعضاء مكتب الهيئة بجازان وقام من خلال الزيارة بلقاء رئيس مجلس العلماء بدولة كينيا ومدير جامعة الأندلس الدكتور /محمد عثمان ووكيله الدكتور عبد الرحمن الطويل والذي بدوره رحب بأعضاء الوفد وأبدى استعداده لترتيب ندوات ومؤتمرات في أي الجامعات أو الجامع الكبير في نيروبي ، كما زار أعضاء الوفد مكتب رابطة العالم الإسلامي هناك حيث قابلوا مدير المكتب الأستاذ سامي الحربي وذكر أن البيئة منا سبه لنشر ثقافة الإعجاز وعرض تعاونه الكامل مع الهيئة.
والتقى أعضاء الوفد بالممثل الديني للمملكة هناك حيث رحب بزيارة الوفد وشكرهم على جهودهم المبذولة في البرامج المقدمة عن الإعجاز في المنطقة لما لحاجة المجتمع هناك لذلك .
وأوضح مدير مكتب الهيئة بجازان الدكتور عبدالرحمن المدخلي أن الهدف من هذه الزيارة هو التعرف على هذه الدولة ومدى ملائمتها لنشر ثقافة الاعجاز العلمي للهيئة هناك.
من جهته أبدى سفير خادم الحرمين الشريفين بكينيا الاستاذ غرم الغامدي ترحيبه بوفد الهيئة وزيارتهم المباركة مبدياً دعمه لأنشطة وبرامج الهيئة هناك ومشيرا لأهمية هذا المنهج الدعوي العصري.
وعلى هامش الزيارة أقيم لقاء علمي في إحدى قاعات الجامع الكبير بنيروبي شارك فيها نحو أربعين متخصصا من المهتمين بالإعجاز وعلومه .