محاضرة مكتب البرازيل

مكتب البرازيل ينظم محاضرة في مدينة سان برناردو دو كامبو

أقام مكتب الهيئة بالبرازيل محاضرة بعنوان: الإعجاز العلمي في حديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في سنن الفطرة وذلك بعد صلاة العشاء من  يوم السبت في 17-03-2012م  -  26 ربيع الثاني 1433 هـ، في مسجد أبو بكر الصديق في مدينة سان برناردو دو كامبو – البرازيل-
حضر هذه المحاضرة مجموعة من الرجال والنساء والشباب من الجالية الإسلامية في البرازيل . وركز، المحاضر مدير مكتب الهيئة في البرازيل وأمريكا اللاتينية حسين بن علي الصيفي في عرضه على الشباب والمراهقين لتثبيت القيم الإسلامية لديهم والسنة النبوية المطهرة وخاصة بعدما أثرت على هؤلاء الشباب قيم مضادة من المجتمع المحيط بهم .
وأكد مدير المكتب على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي والاستمساك بها حيث الخير كله ، وأن المسلم سوف يسأل عن الوحي الذي أنزله الله سبحانه وتعالى على رسوله محمد صلى الله عليه وسلم حيث قال تعالى : ( فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (43) وَإِنَّهُ لذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ . الزخرف(44) .
كانت هذه المحاضرة تكملة لمحاضرات سبقتها أقيمت في مختلف أنحاء البرازيل مثل مدينة تاتوابي، تاوباتيه ، فيلا كاشويرينيا ، براس ، سانتو أمارو ، سان برناردو دو كامبو  . وذلك منذ أن أسس فضيلة الدكتور الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز المصلح - الأمين العام لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة -  مكتب الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة  في البرازيل وأمريكا اللاتينية في أوائل عام 1431 هـ .