د. المصلح يوقع بروتوكول عمل مشترك بين الهيئة العالمية للإعجاز العلمي وجامعة الأزهر * تدريس منهج الإعجاز لطلاب الدراسات العليا في كلية العلوم. | آخر أخبار الإعجاز



القاهرة:


الأزهرفي إطار زيارته التي قام بها مؤخراً إلى جمهورية مصر العربية تلبية لدعوة من جامعة الأزهر، التقى فضيلة الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المصلح مع هيئة التدريس بكلية العلوم في جامعة الأزهر حيث تم بحث عدد من القضايا المتعلقة بالإعجاز العلمي وفي مقدمتها تدريس مادة الإعجاز من خلال المنهج الذي أعدته الهيئة، وقد كان من نتائج هذا اللقاء التوقيع على بروتوكول تعاوني بين الهيئة وكلية العلوم يشمل تنظيم الندوات والمؤتمرات والمحاضرات إلى جانب قيام الكلية ببعض الأبحاث التطبيقية في مجال الإعجاز العلمي.


وفي نفس الإطار قام فضيلته بزيارة لنائب رئيس الجامعات للدراسات العليا والبحوث، وتم في هذه الزيارة الموافقة على تدريس منهج الإعجاز العلمي لكلية الدراسات العليا في الجامعة، وقد حضر هذا اللقاء عدد من المسؤولين في الجامعة يتقدمهم عميد كلية اللغات والترجمة وعميد كلية الطب وعدد من أساتذة الجامعة.


كما قام فضيلته خلال هذه الزيارة بإلقاء محاضرة نظمتها إحدى الجمعيات النسائية في مسجد أبو بكر الصديق في مصر الجديدة بعنوان (الأمة الباقية) حضرها جمع غفير من السيدات والمدرسات والطالبات في جامعات القاهرة.